محمد و حسن
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
إن شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله

محمد و حسن

منتدى عبد المنعم فى رحاب القران والحديث الشريف
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نحيطكم علماً أن هناك طريقتين بعد التسجيل لتفعيل الحساب 1.العضوالجديد له حق الرجوع للإميل الخاص به للتأكيد على حسابه بعد التسجيل2. أو سوف تقوم الإدارة مشكوره سوف تقوم بتفعيل الحساب لكل عضو جديد يريد الإشتراك فى المنتدى خلال 24 ساعة من تسجيله مباشرة فى المنتدى... ...
أضغط أدنى سجل أعجابك على الفيس بوك ليصلك كل جديد وتسجيل أعجابك لا يكفى والذى يكفى هو المشاركه سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم
http://ar-ar.facebook.com/pages/%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B9%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D8%AA%D8%B9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B3-%D8%A8%D9%88%D9%83/274992129180707
رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَارًا (سورة نوح )

شاطر | 
 

 ركاب «العبارة المنكوبة» يتظاهرون فى «نويبع» للمطالبة بالتعويض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 327
نقاط : 804
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/12/2010

مُساهمةموضوع: ركاب «العبارة المنكوبة» يتظاهرون فى «نويبع» للمطالبة بالتعويض   السبت 05 نوفمبر 2011, 12:43 pm

تظاهر، أمس، ركاب العبارة المنكوبة «بيلا» وعددهم ١٢٠٠ راكب، فور وصولهم إلى ميناء نويبع أمام إدارة شركة القناة للتوكيلات الملاحية، للمطالبة بصرف تعويضات بسبب احتراق أمتعتهم.

من جانبها، أكدت إدارة شركة الجسر العربى تحملها جميع التعويضات، وأكد الدكتور على زين العابدين، وزير النقل، أن الركاب سيصرفون التعويضات فى موعدها دون تأخير.

واستمعت نيابة جنوب سيناء، أمس، إلى أقوال الركاب العائدين من العبارة المحترقة، تحت إشراف المستشار عبدالله الشاذلى، المحامى العام لنيابات جنوب سيناء، كما تباشر النيابة التحقيقات مع طاقم العبارة للتوصل لأسباب الحريق.

وقال مصدر مسؤول بشركة الجسر العربى، إن جهود قوات الإنقاذ لم تنجح فى سحب العبارة المحترقة إلى ميناء العقبة، ولفت إلى أن النيران لاتزال مشتعلة بها، وأنها توشك على الغرق فى قاع البحر الأحمر.

وقال عادل سعد، «٣٣ عاماً»، أحد الناجين: «شاهدنا الأدخنة والنيران الكثيفة السوداء تخرج من مؤخرة العبارة، قبل أن يتحرك طاقم الإنقاذ لـ«فك» الزوارق المطاطية والخشبية ثم هبطنا فى المياه». وأضاف: استقل كل ١٠٠ راكب قارباً واحداً للهروب من الحريق، وصعدنا إلى إحدى العبارات الأردنية، وكانت تفتقر إلى أبسط أدوات الإسعافات الأولية، وقدموا لنا وجبة غذائية عبارة عن بسكويت وشربة ماء».

وكشف المهندس عبده عبدالكريم، مدير عام التفتيش البحرى السابق بالبحر الأحمر، عن أنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام فى يونيو الماضى برقم ٨١٠٢، حذر فيه من احتراق العبارات بسبب افتقارها إلى وسائل الأمان، إلا أن المستشار عبدالمجيد محمود لم يفتح تحقيقا.

من جهة أخرى، قال اللواء عبدالقادر جاب الله، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر: «تم تشكيل لجنة من وزارة النقل لمتابعة عودة الركاب ومعرفة ملابسات الحادث»، فيما قرر الدكتور عمرو حلمى، وزير الصحة والسكان، صرف مكافأة لجميع العاملين والمسعفين الذين ساهموا فى إسعاف الناجين فى الحادث.

_________________

خير الناس أنفعهم للناس

 كن من خير الناس
و


شاركنا فى المنتدى

للتواصل معنا فى مجموعة عبد المنعم على الفيس بوك

من فضلك أضغط على الرابط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ركاب «العبارة المنكوبة» يتظاهرون فى «نويبع» للمطالبة بالتعويض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد و حسن :: القسم الثالث :: الأخـــــــــبــــــــــار-
انتقل الى: